أخبار دولية

ميسي: ” رونالدو هو أفضل مهاجم في العالم”

وكالات بتصرف

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن هوية أفضل مهاجم بالنسبة له، وذلك خلال لقاء صحفي أجراه مع إحدى القنوات الأرجنتينية.

وأكد قائد فريق برشلونة الإسباني، أن أفضل مهاجم شاهده في حياته هو البرازيلي رونالدو لويز نازاريو دا ليما، الذي سبق وحمل ألوان فريق برشلونة خلال موسم 1996-1997.

وقال ميسي خلال مقابلة صحفية مع قناة “tyc sport” الأرجنتينية: “ الظاهرة رونالدو هو أفضل مهاجم رأيته في حياتي.

وتابع ميسي الحديث عن الساحر البرازيلي رونالدينيو، حيث قال: “لقد رعاني وساعدني كثيراً، كنت أتمنى أن ألعب معه لفترة أطول”.

كما تحدث ميسي عن أجمل أهدافه التي سجلها خلال مسيرته، حيث أكد أنه يفضل هدفه بالرأس ضد مانشستر يونايتد، في نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2009، معتبرا إياه الأفضل في مساره.

واسترسل أفضل لاعب في العالم: “أجمل أهدافي؟ دائماً أختار هدفي بالرأس ضد مانشستر يونايتد بنهائي روما لما يحمله من معنى لنا فبفضله حققنا الثلاثية .. ثم هدفي بنصف نهائي الأبطال ضد ريال مدريد لما تعنيه هذه المباراة، وثالثاً هدفي أمام بايرن ميونخ ومراوغتي لبواتينج”.

وأكد البرغوث الأرجنتيني، أنه لايحب أن يتم استبداله في المباريات عند دخوله رسمي، مؤكدا أنه يفضل البقاء على مقاعد البدلاء على أن يتم استبداله خلال المباراة.

وبرر ميسي هذا بالقول: “أنا لاعب لا أحب أن يستبدلني المدرب، لأنني في نهاية المباراة أجد مساحات أكبر، يكون التعب قد أنهك الخصم، هذه اللحظات هي الأفضل بالنسبة لي في المباراة، لذلك لا أحب أن أفوت هذه اللحظات بخروجي من الملعب.. أقبل أن أدخل من مقاعد البدلاء وألعب حتى النهاية، ولا أحب أن أكون أساسياً، ويقوم المدرب باستبدالي”.


زر الذهاب إلى الأعلى