مصير نجم ريال مدريد يحسم في الانتقالات الشتوية المقبلة

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين، أن أيام النجم الويلزي غاريث بيل مع ريال مدريد باتت معدودة، إذ أن هناك اتجاها سائدا في النادي الملكي، يفكر في احتمالية التخلي عن اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة الـ” آس” الإسبانية، يبدو أن اللاعب يمر بأزمة كبيرة مع إدارة ناديه، حيث شهد الأسبوع الأخير توترات حادة بين الويلزي والإدارة، بالإضافة إلى عودته مصابا من الفترة التي قضاها مع منتخب بلاده.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي ظهر به الجناح الويلزي في الآونة الأخيرة، فإنه فشل في كسب ثقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الكاملة، هذا بالإضافة إلى حالة غضب الإدارة تجاهه مما يعجل من إمكانية رحيله خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان بيل قد غاب عن المشاركة في مباريات ريال مايوركا بالليغا، وغالطة سراي بدوري أبطال أوروبا، بسبب المشاكل البدنية التي عانى منها.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه من المرتقب أن يغيب اللاعب عن مواجهة ليغانيس التي ستقام الأربعاء المقبل، نظرا لتوجهه إلى لندن بعد المشاركة في عدة تدريبات أقيمت اليوم بداخل مركز تدريبات الفريق، وأشار المصدر نفسه، أن بيل توجه إلى لندن بسبب مسألة شخصية بعد حصوله على إذن مدربه الفرنسي زيدان.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الاتحاد الإسباني يكشف عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الاتحاد الإسباني يكشف عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد