الموعد والقنوات الناقلة لأهم مباريات اليوم

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

تجرى اليوم الأربعاء، العديد من المباريات التي تعد بالإثارة والتشويق، في مختلف الدوريات الأوروبية، إضافة للكؤوس المحلية والقارية، وفيما يلي أبرز مواجهات اليوم:

ليفربول يلاقي آرسنال في دور ال16 من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب الأنفيلد، في الساعة 20:30 بالتوقيت المغربي، المباراة منقولة على قناة Bein Sports HD2.

وفي نفس المنافسة يواجه تشيلسي مانشستر يونايتد على أرضية ملعب الستامفورد بريدج، في الساعة 21:05 بتوقيت المغرب، على قناة Bein Sports HD1.

وفي الدوري الإسباني سيستقبل ريال مدريد ليغانيس على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وسيسعى النادي الملكي للانتصار في هذه المباراة، لتضميد جراح سقوطه الأخير في الدوري، اللقاء سيجرى ابتداءا من الساعة 21:15 بتوقيت المغرب على قناة Bein Sports HD3.

وفي السيري A الإيطالية، يستضيف يوفنتوس جنوة على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، وسيحاول نادي السيدة العجوز العودة لسكة الانتصارات بعد التعادل المخيب أمام ليتشي، المباراة ستقام ابتداءا من الساعة 21:00 بالتوقيت المغربي على قناة Bein Sports HD4.

كما يلعب نابولي أمام أتلانتا في ملعب سامباولو، ابتداءا من الساعة 19:00 بتوقيت المغرب على قناة Bein Sports HD4.

أما في فرنسا، فيصطدم نادي الإمارة موناكو، بنادي الجنوب الفرنسي مارسيليا ضمن دور ال32 من كأس الرابطة الفرنسية ابتداءا من الساعة 21:05 على قناة Bein Sports HD6.

وختاما في ألمانيا، يلتقي بوروسيا دورتموند ببوروسيا مونشنغلادباخ، في الدور الثاني من كأس ألمانيا، اللقاء سينطلق ابتداءا من الساعة 20:45 بتوقيت المغرب، على قناة Sky Sports HD2.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام انتر ملان

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام انتر ملان