أخبار دولية

ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو

سيكون بإمكان نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي العودة إلى صفوف منتخب بلاده الأرجنتين، حينما يواجه منتخبي البرازيل والأوروغواي وديا الشهر المقبل، بعد أن أدرج مدرب المنتخب ليونيل سكالوني اسمه في القائمة المستدعاة للمباراتين.

ولم يخض ميسي أي مباراة مع راقصي التانغو، منذ أن طرد في مباراة الترتيب في (كوبا أميركا) الصيف الماضي، وذلك بعد أن تم إيقافه لثلاثة أشهر بعد إتهامه للاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بالفساد.

ولعبت الأرجنتين أربع مباريات في غياب ميسي، إذ تعادلت مع تشيلي سلبيا، وألمانيا بهدفين لمثلهما، قبل أن تفوز على المكسيك برباعية، والإكوادور 6-1.

ويلاقي منتخب التانغو نظيره البرازيلي، في سوبر كلاسيكو أميركا الجنوبية في العاصمة السعودية الرياض، في 15 نونبر الحالي، قبل أن تواجه الأوروغواي في 18 من الشهر نفسه.

يذكر أن ميسي، عانى من إصابة في مطلع الموسم الحالي، وغاب عن جولة فريقه برشلونة في الولايات المتحدة في غشت الماضي، ثم أصيب مرة أخرى في شتنبر الفارط. بيد أن البرغوث الأرجنتيني، بات في أفضل حالة بدنية له في الأسابيع الأخيرة، وساهم في فوز برشلونة العريض على بلد الوليد 5-1 في الدوري الإسباني الثلاثاء الماضي، إذ سجل ميسي هدفين وأعطى تمريرتين حاسمتين.


زر الذهاب إلى الأعلى