أخبار دولية

نجم برشلونة الشاب يهدد بالرحيل خلال الميركاتي الشتوي

فتح ريكي بويغ نجم فريق برشلونة الإسباني الشاب، الباب أمام رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال واصل المدرب إرنستو فالفيردي بتجاهله وعدم منحه فرصة اللعب مع الفريق الأول.

وعبّر ريكي بويغ عن استيائه من اللعب مع الفريق الثاني وعدم إدراجه ضمن الفريق الأول، مشيراً إلى أنه يطمح للعب بمستوى أعلى، فاتحا الباب أمام انتقاله إلى نادٍ آخر في الميركاتو الشتوي من أجل اللعب بشكل منتظم.

وقال النجم الإسباني الشاب في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية :“لا أتدرب كثيراً مع الفريق الاول هذا الموسم، في العام الماضي كنت من الناحية العملية لاعباً في الفريق الأول، كنت أتدرب معهم وأذهب للعب مع الفريق الثاني، لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم”.

وتابع بويغ: “الفريق الثاني هو محطة انتقالية، والجميع لا يرغب بالتواجد هنا لفترة طويلة، لأننا نطمح دائماً للعب مع الفريق الأول، الرحيل في الشتاء؟ من الناحية النظرية لا اعتقد، ولكن سنرى ماذا سيحدث، لا أغلق الباب، أريد الحصول على دقائق مع الفريق الاول، وإن لم يحدث ذلك، سيتعين علي اتخاذ قرار”.

ويعد صاحب الـ20 سنة، من أبرز المواهب الصاعدة في النادي الكتالوني، ويتوقع له مستقبل كبير في وسط الميدان، وكان قد شارك في 3 مباريات مع الفريق الاول في الموسم الماضي وقدم مردود طيب، لكنه خرج من حسابات فالفيردي بشكل كامل هذا الموسم، بعد التعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونغ وتواجد كل من بوسكيتس، فيدال، أرتور، وإيفان راكيتيتش.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى