ماركينيوس يتحدث عن أصوله المغربية

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

تحدث البرازيلي ماركينيوس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حقيقة كونه من أصول مغربية، وعن علاقته بالمغرب بعد الأخبار التي تداولت حول أصول اللاعب خلال السنوات الماضية.

وبدأت حكاية ماركينيوس مع المغرب، عندما طرح أحد الصحفيين سنة 2016، سؤال على اللاعب بمشاركته في كأس أمم إفريقيا من عدمها، حيث أشار ماركينيوس في جوابه ممازحا الصحفي لأصوله المغربية، وهو الأمر الذي تطور كثيرا وخلق علاقة خاصة بين المدافع البرازيلي والمملكة المغربية، ليلقب بعدها اللاعب بـ” ماروكينيوس” نسبة للمغرب.

ونقل الموقع الإلكتروني لـ”RMC SPORT”، تصريحات للاعب البرازيلي بخصوص هذا الموضوع حيث قال: ” تلقيت العديد من الرسائل من أشخاص يطلبوني مني أن ألعب في كأس أمم إفريقيا.. وأحيانا ألتقي أشخاص في الشارع يعتقدون أنني مغربي ويقومون بسؤالي: هل أنت حقا من أصول مغربية؟”.

وتابع ماركينيوس: “لقد أخذت هذه المزحة منحى آخر لم أكن أتوقع أن تصير الأمور هكذا.. إنه أمر جيد وممتع، لقد أصبح لدي عشاق من المغرب بفضل هذه القصة”.

وأضاف المدافع البرازيلي: “على هذا المنوال سأحضى بدعوة لأقضي عطلة هناك في المغرب (وهو يمزح).. أشعر الآن وكأنه لذي أسرة في المملكة تشعرك وكأنك مغربي أكثر من برازيلي”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

حمد الله يعود لإثارة الجدل بتصريح بعد اعتزاله الدولي

حمد الله يعود لإثارة الجدل بتصريح بعد اعتزاله الدولي