إبراهيموفيتش يتجه للعودة لفريقه السابق

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أكد مفوض الدوري الأمريكي، دون جرابير، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حسم بالفعل توقيعه لفريق ميلان الإيطالي، حيث سيلتحق بالفريق مطلع السنة المقبلة.

وأمضى صاحب الـ 38 عاما الفترة الماضية بين صفوف نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، وكان له تأثير كبير على الفريق، حيث سجل 52 هدفًا في 56 مباراة.

ومن المقرر انتهاء عقد إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس غالاكسي في شهر دجنبر المقبل، مما يعني أنه سيكون حرا للعودة إلى أوروبا، والانتقال بالمجان للفريق الذي يريده.

إبراهيموفيتش، الذي حظي بمسيرة مميزة في الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس وإنتر ميلان وإي سي ميلان، ثم التحق بالعملاق الفرنسي باريس سان جيرمان في 2012، يؤمن بأن التحدي المقبل لابد أن يكون على هذا القدر.

وقال جرابير: «زلاتان أضاف الكثير للدوري الأمريكي.. وقد وقع للتو مع ميلان، أحد أكبر أندية العالم».

تصريحات جرابير لشبكة إي إس بي إن أضاف خلالها: «زلاتان هو شخصية مثيرة، يجعلني مشغولًا به طوال الوقت، أنت تحتاج هؤلاء اللاعبين ليحدث كما حدث مع بيكهام منذ سنوات قليلة».

العودة إلى إيطاليا يبدو أنها كانت الخيار الأبرز للاعب المتسم بقدر كبير من الفخر بالنفس الذي يراه كثيرون غرورا، ولكن كانت البوابة الأكثر احتمالا للرجوع إلى الكالشيو هي نابولي، لكن دخول ميلان على خط المفاوضات أنهى ربما كل شيء، وحسم الصفقة للروسونيري وفق ما يقوله جرابير.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أزارو يعود لتداريب الأهلي بعد غياب طويل

أزارو يعود لتداريب الأهلي بعد غياب طويل