ديشامب يغلق باب المنتخب في وجه بنزيما من جديد

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أكد الفرنسي ديدي ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، أن المواطنه كريم بنزيما، يعيش حالة رائعة هذا الموسم مع ريال مدريد، لكن في نفس الوقت أكد أن لامكان للاعب في تشكيلة المنتخب الديكة.

وجاءت تصريحات ديشامب، ردا على تصريحات زميله السابق في المنتخب زين الدين زيدان، وذلك بعدما كان قد طالب باعادة المهاجم كريم بنزيما للعب مع منتخب فرنسا مرة أخرى، خاصة مع الأداء المميز للاعب مطلع هذا الموسم.

وقال ديشان في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “ بنزيما يعيش حالة رائعة هذا الموسم مع ريال مدريد ، ومع ذلك فمن غير المرجح أن نراه مرة أخرى بقميص منتخب فرنسا، هو مستبعد منذ قضية المقطع الجنسي”.

وتابع مدرب الديكة حول التصريحات التي أدلى بها زين الدين زيدان ودفاعه عن بنزيما: “ليس لدي أي مشكلة في ذلك، إنه مدرب ريال مدريد ومن واجبه أن يتحدث عنه بهذا الشكل”.

كان زيزو، قد صرح يوم الجمعة الماضي في مؤتمره الصحفي الذي سبق مباراة فريقه في الليغا، إنه لا يعرف بالضبط ما الذي يمنع بنزيما من العودة للعب مع منتخب بلاده ، لكنه شدد بأن مواطنه هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم حالياً.

يشار إلى أن المنتخب الفرنسي، يستعد لمواجهة منتخب مولدوفا، يوم الخميس المقبل، ضمن إقصائيات كأس أمم أوروبا 2020.

جدير بالذكر أن بنزيما لعب مع المنتخب الفرنسي، أكثر من 80 مباراة دولية في مسيرته، لكنه استبعد منذ اتهامه في عام 2015، بمؤامرة الابتزاز المزعومة ضد زميله السابق ماتيو فالبوينا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

زيدان يدافع عن فينيسيوس ويسعده بهذا القرار

زيدان يدافع عن فينيسيوس ويسعده بهذا القرار