أخبار دولية

الموعد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم

تستكمل اليوم الجمعة، مباريات التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021، وتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، إضافة لمباريات دولية ودية كلها تعد بالتشويق والإثارة في “أسبوع الفيفا”.

وفي أبرز مواجهات التصفيات الأوروبية، تستقبل إسبانيا نظيرتها مالطة ضمن منافسات المجموعة السادسة، ويسعى الماتادور للابتعاد في الصدارة بعد ضمان تأهله في الجولة الماضية، هذا اللقاء سيجرى ابتداءا من الساعة 20:45 بالتوقيت المغربي، على قناة Bein Sports HD8، وضمن نفس المجموعة تلاقي السويد رومانيا، إذ يهدف المنتخب الإسكندنافي لضمان بطاقة التأهل الثانية باعتبار أنه يملك مصيره بيده، المباراة ستكون على الساعة 20:45 بتوقيت المغرب، على قناة Bein Sports HD4.

وفي باقي المجموعات تواجه البوسنة والهرسك إيطاليا المتأهلة سلفا، على الساعة 20:45، على قناة Bein Sports HD1، كما تستضيف سويسرا جورجيا، وسيحاول المنتخب السويسري الإبقاء على آماله من أجل خطف بطاقة التأهل، المباراة ستقام في الساعة 20:45 على قناة Beinsports HD5.

أما في القارة السمراء، فتبرز مواجهتا تونس التي تصطدم بليبيا، والمنتخب الوطني الذي يواجه المنتخب الموريتاني، وسيسعى نسور قرطاج لاستهلال مشوار التصفيات الإفريقية بالفوز على أرضهم وبين جماهيرهم، إذ تقام المباراة على الساعة 20:00 مساءا بالتوقيت المغربي، على قناة Beinsports HD3، فيما تنطلق مباراة الأسود والمرابطين في تمام الساعىة 20:00 على قنوات Bein Sports HD2، والرياضية الأرضية.

وفي المباريات الودية، تتصدر مباراة كلاسيكو العالم بين البرازيل والأرجنتين المشهد، إذ ستقام المباراة في العاصمة السعودية الرياض ابتداءا من الساعة 18:00 مساءا وستبث على قنوات KSA Sports 1HD و Sport TV1.


زر الذهاب إلى الأعلى