أخبار دولية

أبيدال يكشف مفاجأة بخصوص نيمار

كشف إيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، عن العديد من الأمور التي تعمل عليها إدارة البلوغرانا خلال الفترة المقبلة، وأبرزها إمكانية عودة المهاجم البرازيلي نيمار جونيور للفريق مستقبلا، خاصة بعد فشل انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال أبيدال في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنه في حال استمرار نيمار في تقديم مستوى مميز، سيكون خيار هام لضمه، مشددا على استعداده للتفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان بشأن اللاعب البرازيلي.

وتابع أبيدال: إنه لاعب من الطراز الثقيل ولديه فلسفة برشلونة يلعب في أعلى المستويات.. نيمار سيبقى خياراً لبرشلونة دائماً، على المستوى الرياضي يمكننا اتخاذ القرارات ولكن الأمر برمته قرار اقتصادي، هناك بعض الأشياء يمكنك الوصول إليها ولا يمكن للآخرين الوصول لها”.

وأضاف لاعب برشلونة السابق: “المستقبل سيقول كل شيء لو استمر نيمار في هذا المستوى لأن الموسم مازال طويلاً ، لن أقول أنه سيكون الخيار الأول لنا و لكن يمكنه أن يكون خياراً واضحاً”.

وكان فريق برشلونة الإسباني، يسعى بشدة للتعاقد من جديد مع لاعبه السابق نيمار جونيور، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن مطالب باريس سان جيرمان المالية الكبيرة، حالت دون اتمام انتقال اللاعب لفريقه السابق.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى