بلماضي يرد على بنزيما بخصوص اللعب مع منتخب الجزائر

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

تفاعل جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، مع إمكانية تمثيل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، لمنتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة بعد خلافه المستمر مع الاتحاد الفرنسي.

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد أكد في تصريحات صحفية نهاية مشوار بنزيما مع المنتخب الفرنسي، قبل أن يرد اللاعب عبر حسابه فى تويتر، على رئيس الاتحاد الفرنسي بقوله: “أنا فقط من يقول إن مسيرتي الدولية انتهت، إذا كنت تعتقد أنني انتهيت، فدعني ألعب في واحدة من البلدان التي أكون مؤهلا لها وسنرى”.

وقال بلماضي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء بوتسوانا، والمقرر إقامتها مساء اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021: “البعض يسألني إن كنت مهتما باحتمالية تمثيل كريم بنزيما لمنتخب الجزائر، أؤكد لكم أنني سعيد بالأسماء المتواجدة حاليا في خط هجوم الفريق”.

وأضاف بطل إفريقيا: “لدينا بغداد بونجاح وإسلام سليماني، وآندي ديلور وهلال سوداني، إنهم يقدمون مستويات رائعة للغاية في الخط الأمامي”.

جدير بالذكر أن بنزيما لم ينضم إلى منتخب أبطال مونديال روسيا منذ عام 2015، بسبب تورطه في قضية ابتزاز زميله بالمنتخب، لاعب مرسيليا السابق فالبوينا، بمقطع فيديو جنسي، وعلى الرغم من تبرئته من التهمة لاحقا إلا أن ديديه ديشامب المدير الفني للديوك لم يضمه للفريق منذ ذلك الحين.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

هل يستغل الوداد أزمة الزمالك ويتعاقد مع نجومه؟

هل يستغل الوداد أزمة الزمالك ويتعاقد مع نجومه؟