أخبار دولية

ساوثجيت: “يورو 2020 سيحدد مستقبلي”

وكالات

قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، إن أداء منتخب بلاده في بطولة أوروبا لكرة القدم العام المقبل، من المرجح أن يحدد إذا ما كان سيبقى في منصبه حتى كأس العالم 2022.

وأضاف ساوثجيت الذي سيسافر إلى قطر، مستضيفة كأس العالم 2022، لمتابعة لاعبي ليفربول في كأس العالم للأندية الشهر المقبل: ”هذا سيعتمد بشكل كبير على ما سيحدث الصيف المقبل“.

وأشار إلى واقعة التعرض لانتقادات حادة بعد استبعاد رحيم سترلينغ من تشكيلة إنجلترا لأسباب انضباطية ”عندما تمر بمثل هذا الأسبوع تشعر بأن الناس قد لا تستمر في الشعور بالحب نحوك“.

وأضاف ”عندما لا تكون هناك رغبة في استمرارك فإن ذلك يمكن أن يؤثر على الفريق. أنا واقعي فيما يتعلق بسرعة حدوث هذه التحولات“.

وتولى ساوثجيت تدريب إنجلترا بدشكل كامل منذ 2016 ويرتبط بعقد حتى 2022، بعدما قاد المنتخب الإنجليزي إلى قبل نهائي كأس العالم العام الماضي، والتأهل بجدارة إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020.

ومن المنتظر أن تلعب إنجلترا مباريات دور المجموعات في بطولة أوروبا المقبلة في استاد ويمبلي، الذي سيستضيف أيضا قبل النهائي والنهائي، بينما قال ساوثجيت إنه يدرك مقدار التوقعات العالية.

وقال مدرب إنجلترا ”لقد تعاملنا بشكل جيد مع التوقعات في آخر 18 شهرا. لم نتأثر بذلك خلال مباريات التصفيات بينما كنا نعاني في الماضي من التوتر ويتأثر الأداء وأسلوب اللعب“.

وأضاف ”ضمان التأهل لا يمنحنا سعادة كبيرة لأني أنتظر الفوز بهذه المباريات وأنا دائما أتطلع إلى الأفضل… بالنسبة لي يتعلق الأمر بما هو قادم وأنا أعرف جيدا أنه سيتم الحكم علينا بالبطولات المقامة في الصيف“.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى