أخبار دولية

كلوب يكشف موقفه من مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو

وكالات

جاء فوز منتخب مصر تحت 23 عاما ببطولة أمم إفريقيا للشباب، وضمان تأهله إلى منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، الذي يقام الصيف المقبل، ليحمل في طياته العديد من الاحتفالات، وأيضا تساؤلات حول هوية اللاعبين الثلاثة الكبار الذين سيصاحبون المنتخب المصري إلى منافسات الأولمبياد.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول يفكر بجدية في خوض تجربته الثانية في منافسات الأولمبياد، بعدما كان لاعبا في صفوف المنتخب الأولمبي المصري، خلال دورة الألعاب الأولمبية، لندن 2012.

وتطرق كلوب خلال ندوة صحفية، عن احتمالية مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو، حيث عبر المدرب الألماني عن قلقه فيما يتعلق بفترة الراحة التي سيحصل عليها الدولي المصري بعد تأهل شباب «الفراعنة» إلى الأولمبياد.

وخلال الموسمين الماضيين، لم يحصل صلاح على فترة راحة كافية خلال الصيف، وقد يكون كلوب مجبرا على العمل خلال فترة التحضير للموسم المقبل لفترة قصيرة.

وقال كلوب عن احتمالية مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو: «أعتقد أن هناك مشاكل قد تحدث في المستقبل، لقد علمت قبل ساعة فقط أن مصر تأهلت إلى الأولمبياد».

وقال مدرب ليفربول في ختام تصريحاته: «يجب أن أتحدث مع صلاح، ولا أعرف إذا كنا سنتحدث اليوم أو في أي وقت لاحق، من قال إنهم يريدونه؟ هل قال المدرب ذلك؟ هل نعرف إذا ما كان علينا أن نسمح له باللعب؟ لا أعرف حتى الآن».

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى