أخبار دولية

دوري أبطال أوروبا.. غوارديولا يؤكد غياب نجمه لبضعة أسابيع

و.م.ع

أكد جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو سيغيب “لبضعة أسابيع”، وذلك بسبب إصابة عضلية لم يفصح عن طبيعتها.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني للإصابة خلال مباراة فريقه، يوم السبت الماضي، ضد ضيفه تشلسي (2-1). وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عشية استضافة شاختار دانييتسك الأوكراني، برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، “سيغيب سيرخيو خلال بعض المباريات، وذلك لبضعة أسابيع”.

وعلق المهاجم البرازيلي غابرييل جيزوس على إصابة أغويرو قائلا “لست سعيدا بإصابة سيرخيو. أنا لا أحب تعرض أصدقائي للإصابة، لكنني أعمل كل يوم بجد وأنا مستعد”، علما أن جيزوس يتوقع أن يلعب أساسيا في غياب أغويرو.

ويملك مانشستر سيتي فرصة حجز بطاقة تأهله إلى ثمن النهائي، إذا تجنب الهزيمة أمام شاختار أو إذا فشل دينامو زغرب الكرواتي في الفوز على أتالانتا الإيطالي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط، بفارق خمس نقاط أمام شاختار ودينامو زغرب، فيما يملك أتالانتا نقطة واحدة.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى