أخبار دولية

العربي يتألق رغم هزيمة فريقه برباعية أمام توتنهام وبايرن يكتسح من جديد

انهزم فريق أولمبياكوس اليوناني، أمام مضيفه توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم لحساب الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق اليوناني في النتيجة عن طريق هدافه المغربي يوسف العربي في الدقيقة 6، بهدف رائع من خارج مربع العمليات، قبل أن يعزز اللاعب روبن سيميدو تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 19، قبل أن ينتفض توتنهام ويعود في النتيجة بدأ من الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول عن طريق ديلي آلي، ثم هاري كين في مناسبتين 50 و77، و الإفواري سيرج أوريي في الدقيقة 73.

https://www.youtube.com/watch?v=HMm-jq56ZVk

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، دك فريق بايرن ميونخ الألماني شباك فريق النجم الأحمر الكرواتي بساسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم على أرضية ملعب الفريق الكرواتي ماراكانا.

وسجل سداسية البايرن كل من ليون غوريتزكا في الدقيقة 14، وكورينتين توليسو في الدقيقة 89، بينما سجل الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي سوبر هاتريك في الدقائق( 53،60،64،67).

https://www.youtube.com/watch?v=d-IAEGtyA8U

وبهذه النتيجة تأهل كل من بايرن ميونخ وتوتهام للدور الموالي حيث يحتل الفريق الألماني الصدارة بالعلامة الكاملة بعد 5 مباريات، ثم يأتي فريق توتنها في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، متبوعا بالنجم الأحمر بثلاث نقاط، بينما يهل أولمبياكوس في المركز الأخير بنقطة وحيدة.


زر الذهاب إلى الأعلى