أخبار دولية

برشلونة يقهر دورتموند ويعبر لدور ثمن نهائي والإنتر يشعل الصراع على البطاقة الثانية

انتصر فريق برشلونة الاسباني على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم، لحساب الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الفريق الكتالوني نتيجة التسجيل عن طريق مهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 29، قبل أن يعزز النجم الأرجنتنيني ليونيل ميسي تقدم فريقه في الدقيقة 33، بينما أضاف الفرنسي أنطوان غريزمان هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 67، قبل أن يدلل الانجليزي جوردن سانشو النتيجة لدورتموند في الدقيقة 77.

https://www.youtube.com/watch?v=4yYoFr3uvgI

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، عاد فريق انتر ميلان الإيطالي، بانتصار مهم خارج قواعده على حساب فريق سلافيا براغ التشيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف الإنتر كل من المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتيني في الدقيقتين 19 و88، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاك في الدقيقة 81 و89، بينما سجل اللاعب توماس سوسيك هدف سلافيا براغ في الدقيقة 37 من علامة الجزاء.

https://www.youtube.com/watch?v=owfjsHor-3g

وبهذه النتائج ضمن فريق برشلونة رسميا تأهله للدور المقبل وصدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد دورتموند في النقطة 7، وهو نفس رصيد إنتر ميلان الإيطالي، ليتأجل الحسم في البطاقة الثانية عن المجموعة السادسة للجولة الأخيرة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى