مونشنغلادباخ يستعيد صدارة البونديسليغا برباعية في شباك فرايبورغ

لوسيت انفو سبور - dwitcheh

أحرز بريل إيمبولو هدفين وصنع هدفا آخر ليقود بروسيا مونشنغلادباخ للفوز على ضيفه فرايبورغ في مباراة متقلبة ليستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه.

استعاد بوروسيا مونشنغلادباخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، عقب فوزه الثمين (4 / 2) على ضيفه فرايبورغ أمس الأحد  في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد مونشنغلادباخ، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته المباغتة صفر / 2 أمام مضيفه يونيون برلين، إلى 28 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على أقرب ملاحقيه لايبزغ، فيما تجمد رصيد فرايبورغ، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 22 نقطة في المركز السادس.

واتسمت المباراة بالإثارة منذ اللحظات الأولى، حيث تقدم مونشنغلادباخ مبكرا عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة الثالثة، غير أن فرايبورغ أدرك التعادل سريعا عبر لاعبه جوناثان شميد في الدقيقة السادسة.

وأعاد بريل إيمبولو التقدم لمونشنغلادباخ من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 46، قبل أن يهدر نفس اللاعب ركلة جزاء في الدقيقة 49 ونجح باتريك هيرمان في تعويض ركلة الجزاء المهدرة سريعا، عقب تسجيله الهدف الثالث لمونشنغلادباخ في الدقيقة 51، لكن لوكاس هولير أشعل المباراة من جديد بإحرازه الهدف الثاني لفرايبورغ في الدقيقة 58.

وعاد إيمبولو لهز الشباك من جديد، بعدما سجل الهدف الرابع لمونشنغلادباخ وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 71، ليؤمن لفريقه النقاط الثلاث، قبل لقائه المرتقب مع ضيفه بايرن ميونخ في المرحلة المقبلة للبطولة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

كوتينيو يضع برشلونة في ورطة

يتوقع أن يضع قرار بايرن ميونيخ نيته عدم تفعيل بند الشراء النهائي لضم فيليبي كوتينيو برشلونة في موقف صعب.