الاتحاد الإسباني يكشف عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو المؤجل من الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني “الليغا”، والتي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأربعاء 18 دجنبر الجاري.

وأسند الاتحاد الإسباني، مهمدة قيادة الكلاسيكو للحكم أليخاندرو خوسيه هرنانديز، والذي سيقود هذه المواجهة الكلاسيكية بين قطبي الكرة الإسبانية للمرة الثالثة في مشواره التحكيمي.

وكان الحكم هيرنانديز، شاهدا خلال المباريات التي أدارها سابقا على جميع النتائج الممكنة، وهي فوز للفريق الملكي (2-1) وآخر للفريق الكتالوني (3-2) والتعادل الإيجابي (2-2).

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مرتين، والبطاقة الصفراء مرة واحدة، كما أشهر البطاقة الصفراء مرة واحدة في وجه ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وعن المباريات السابقة التي قادها سواء لفريق برشلونة أو ريال مدريد، فتولى أليخاندرو خوسيه هرنانديز إدارة 20 مباراة للفريق الملكي، وأشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعبيه 44 مرة، والبطاقة الحمراء 4 مرات، بينما أدار 16 مباراة لزملاء ميسي ورفع خلالها البطاقة الصفراء في وجه لاعبي البلاوغرنا 37 مرة والبطاقة الحمراء مرة واحدة.

جدير بالذكر أن برشلونة سيستقبل غريمه الأزلي ريال مدريد، يوم 18 دجنبر الجاري، على أرضية الملعب الكامب نو، لحساب مؤجل الجولة 10 من الدوري الإسباني، بعدما كان مقرر إجراء المباراة في 26 أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها لأسباب أمنية، بعد المضاهرات التي كانت تعرفها مدينة برشلونة عاصمة إقليم كتالونيا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

نجم برشلونة يستأنف تدريباته رفقة النادي

نجم برشلونة يستأنف تدريباته رفقة النادي