أخبار دولية

الاتحاد الإسباني يكشف عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو المؤجل من الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني “الليغا”، والتي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأربعاء 18 دجنبر الجاري.

وأسند الاتحاد الإسباني، مهمدة قيادة الكلاسيكو للحكم أليخاندرو خوسيه هرنانديز، والذي سيقود هذه المواجهة الكلاسيكية بين قطبي الكرة الإسبانية للمرة الثالثة في مشواره التحكيمي.

وكان الحكم هيرنانديز، شاهدا خلال المباريات التي أدارها سابقا على جميع النتائج الممكنة، وهي فوز للفريق الملكي (2-1) وآخر للفريق الكتالوني (3-2) والتعادل الإيجابي (2-2).

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مرتين، والبطاقة الصفراء مرة واحدة، كما أشهر البطاقة الصفراء مرة واحدة في وجه ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وعن المباريات السابقة التي قادها سواء لفريق برشلونة أو ريال مدريد، فتولى أليخاندرو خوسيه هرنانديز إدارة 20 مباراة للفريق الملكي، وأشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعبيه 44 مرة، والبطاقة الحمراء 4 مرات، بينما أدار 16 مباراة لزملاء ميسي ورفع خلالها البطاقة الصفراء في وجه لاعبي البلاوغرنا 37 مرة والبطاقة الحمراء مرة واحدة.

جدير بالذكر أن برشلونة سيستقبل غريمه الأزلي ريال مدريد، يوم 18 دجنبر الجاري، على أرضية الملعب الكامب نو، لحساب مؤجل الجولة 10 من الدوري الإسباني، بعدما كان مقرر إجراء المباراة في 26 أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها لأسباب أمنية، بعد المضاهرات التي كانت تعرفها مدينة برشلونة عاصمة إقليم كتالونيا.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى