خمسة لاعبين مرشحين لخلافة لويس سواريز في برشلونة

لوسيت انفو سبور - منصف أيت الصغير

تحدث النجم الأوروغواياني لويس سواريز، في حوار سابق له مع قناة “بي ن سبورت” القطرية، عن وضعيته مع برشلونة وضرورة الأخير البحث عن لاعب شاب قادر على منافسته وتعويضه ما إن غادر الفريق مستقبلا.

وسلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الضوء عن خطوة برشلونة المقبلة والأسماء المرشحة لخلافة صاحب الـ32 سنة، مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية التأقلم مع أسلوب الفريق الكتالوني.

ووضعت الصحيفة ذاتها، خمسة لاعبين مرشحين للدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني وخلافة سواريز في مركز المهاجم الصريح ويتعلق الأمر بكل من:

1- ماركوس راشفورد (22 سنة) الدولي الإنجليزي لاعب ماشنستر يونايتد الإنجليزي والمتألق خلال الموسم الجاري،نجح في هز شباك كبار أندية “البريمرليغ”، ما جعل الأنصار والمتابعين يشبهونه بكريستيانو رونالدو.

2- لاوتارو مارتينيز (22 سنة) الدولي الأرجنتيني لاعب انتر ميلان الإيطالي، النجم الأقرب لبرشلونة وذلك بتوصية من مواطنه ليونيل ميسي، الذي طالب من إدارة فريقه  العمل على انتدابه لما يمتلكه من إمكانيات تؤهله للدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني.

3- إيريلينغ هالاند (19 سنة) الدولي النرويجي لاعب سالزبورغ، يعد من مفاجآت الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا، لمنافسته البولندي لاعب بايرن ميونخ الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي، إذ يحتل النجم الشاب المركز الثاني في ترتيب الهدافين بثماية أهداف خلف ليفاندوفسكي صاحب الـ10 أهداف.

4- تيمو فيرنر(23 سنة) الدولي الألماني مهاجم نادي لايبزغ، والذي يعد أحد أبرز نجوم الفريق والدوري الألماني كما أثار بإمكانيات اهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي تراقبه عن كثب.

5- تامي أبرهام (22 سنة) الإنجليزي لاعب نادي تشيلسي، الذي برز خلال الموسم الجاري وقاد فريقه لعدد من الانتصارات، التي جعلت الفريق يظل في زمرة كبار الدوري خاصة بعدما جرى حرمانه من التعاقدات وبات مطالب بالاعتماد على لاعبيه أبناء أكاديميته.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

برشلونة يتفاوض مع لويس سواريز ليعوض سواريز المصاب

يهتم نادي برشلونة الإسباني بخدمات المهاجم الكولومبي لاعب