ليفربول يحسم بطاقة التأهل كمتصدر ونابولي يرافقه في دوري الأبطال

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

وكالات

 نجح فريق نادي ليفربول الإنجليزي في تخطي عقبة ريد بول سالزبورج النمساوي من خلال التغلب عليه في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ليتأهل زملاء محمد صلاح إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا من مقعد الصدارة.
تمكن ليفربول من تسجيل هدفين متتاليين، أولاً عن طريق لاعب الوسط نابي كيتا في الدقيقة 57 مستغلاً كرة عرضية من جانب ساديو ماني ليضع الكرة في الشباك الخالية من الحارس الذي خرج لمواجهة السنغالي، ثم أضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة التالية، 58 من وضعية صعبة للغاية، لتتصعب الأمور جداً على أصحاب الأرض.
بدوره، خطف نابولي بطاقة المركز الثاني في المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوربا المؤهلة إلى دور الستة عشر، باحتلاله المركز الثاني بعد ليفربول، عقب تحقيقه الفوز على جينك البلجيكي بأربعة أهداف دون رد، في مباراة جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “سان باولو” ضمن الجولة السادسة والأخيرة.
وكان للمهاجم البولندي أركا ميليك دور كبير في فوز نابولي بعد تسجيله أول ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 3 و26، و38 من ركلة جزاء على التوالي، قبل أن يختم البلجيكي لورينزو إنسيني الرباعية في الدقيقة 75 من ركلة جزاء ثانية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

ليفربول يواصل الريادة ويطيح باليونايتد بهدفين

ليفربول يواصل الريادة ويطيح باليونايتد بهدفين