برشلونة يؤكد صدارته ودورتموند يقتنص البطاقة الثانية

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

نجح فريق برشلونة الإسباني، في تحقيق نتييجة الفوز على مضيفه انتر ميلان الإيطالي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم لحساب الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الفريق الكتالوني نتيجة التسجيل عند الدقيقة 23 عن طريق اللاعب كارليس بيريز، قبل أن يعادل البلجيكي روميلو لوكاكو النتيجة في الدقيقة 44، قبل أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب انسو فاتي، لينتهي اللقاء بفوز البلاوغرانا بهدفين لواحد.

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، نجح فريق بروسيا دورتموند، في تحقيق فوز مهم على حساب سلافيا براغ التشيكي، أهله لدور ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد فوزه بهدفين لهدف.

وسجل هدفي دورتموند كل من جوردان سانشو في الدقيقة 10، واللاعب جوليان براندت في الدقيقة 61، بينما سجل هدف سلافيا براغ اللاعب توماس سوسيك في الدقيقة 43.

وبهذه النتائج، عزز برشلونة صدارته للمجموعة ليعبر لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 نقطة، بينما احتل دورتموند المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما تأهل انتر ميلان لليوروبا ليغ بعد احتلاله للمركز الثالث بعد جمعه ل7 نقاط، بينما جاء سلافيا براغ في المركز الأخير برصيد نقطتين.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

برشلونة يحدد المهاجم الذي سيضمه لتعويض سواريز

برشلونة يحدد المهاجم الذي سيضمه لتعويض سواريز