أخبار دولية

ميلنر: “قدمنا إلى قطر من أجل الفوز باللقب”

تحدث الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر وسط ميدان ليفربول، عن مواجهة “الريدز” القادمة أمام مونتيري المكسيكي يوم غد الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2019.

وأكد ميلنر أن فريقه قدم إلى البطولة بهدف التتويج بلقبها، كما تحدث عن مواجهة نصف النهائي الأولى بين الهلال السعودي وفلامنغو البرازيلي مؤكدا أن فريقه سيتابع هذه المباراة للتعرف على الفريقين الذي سيقابل ليفربول أحدهما في النهائي، في حال تأهل “الريدز”.

وفي سؤال عن جدول ليفربول المزدحم بالمباريات، قال ميلنر إن ما يواجهه ليفربول حاليا ليس بالشيء السهل من حيث تتابع المباريات في وقت قصير، لافتا إلى أن الصعوبة تكمن في عملية الاستشفاء من الإصابات التي تحدث جراء لعب عدد كبير من المباريات خلال مدة زمنية قصيرة.

وعن مواجهة مونتيري المكسيكي في نصف النهائي، أشار اللاعب الإنكليزي أنه وزملائه في الفريق واجهوا لاعبين من مدارس كروية مختلفة، واصفا المباراة بالصعبة لأن الفريق المكسيكي يمتلك لاعبين جيدين.

واختتم ميلنر حديثه، بالإشارة إلى عقده الذي قام بتمديده مع “الريدز” قائلا: ” إنه أمر رائع أن أنتمي لعائلة ليفربول فهو فريق مثالي يتحسن بشكل دائم وقادر على حصد الألقاب كما أنه يمتلك تاريخا رائعا.”

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى