أخبار دولية

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو

تتجه الأنظار غدا الأربعاء لمدينة برشلونة عاصمة إقليم كاتالونيا، وتحديدا ملعب “كامب نو”، الذي يستضيف مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين برشلونة وغريمه التاريخي ريال مدريد، لحساب مؤجل الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ستكون مباراة الكلاسيكو المرتقبة غدا بين قطبي الكرة الإسبانية، هي المباراة رقم 90 بين كلا الفريقين على ملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني، حيث تمكن برشلونة على أرضية هذا الملعب من الفوز في 50 مباراة، مقابل 20 فوز لصالح ريال مدريد، فيما حسم التعادل 19 لقاء بين كلا الفريقين.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل 178 هدفا في شباك النادي الملكي على مر التاريخ، بينما هز الميرينغي شباك الفريق الكتالوني بـ 105 أهداف، علما بأن أفضل سلسلة حققها أحد الفريقين دون التعرض للهزيمة على ملعب “كامب نو” كانت لصالح برشلونة، الذي لم يهزم من غريمه التاريخي لمدة 20 عاما على ملعبه ووسط جماهيره، حيث حقق النادي الملكي 5 تعادلات بين عامي 1983 و2003.

جدير بالذكر أن المباراة كان من المقرر إجرائها يوم 26 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من “الليغا”، قبل أن يتم تأجيله بسبب المظاهرات الاحتجاجية في كتالونيا إلى يوم 18 من الشهر الجاري.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى