أخبار دولية

أرتيتا يحسم مستقبل نجمه مع آرسنال

وكالات

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، عن مستقبل جرانيت تشاكا مع الفريق، بعدما قدم اللاعب السويسري أداء قويا في الفوز بهدفين نظيفين على مانشستر يونايتد، أمس، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشاكا هدفا للانتقادات بعد رده الغاضب تجاه صيحات استهجان جماهير فريقه أثناء استبداله، في التعادل 2-2 مع كريستال بالاس في أكتوبر من العام الماضي.

وأدت الواقعة إلى تجريده من شارة قيادة الفريق، وخرج من حسابات المدرب السابق أوناي إيمري لمدة شهر.

وشارك تشاكا في التشكيلة الأساسية في ست من آخر ثماني مباريات لآرسنال في الدوري، لكن صحيفة “تايمز” البريطانية أشارت يوم الثلاثاء المنصرم إلى أنه يتطلع للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ عمره 27 عاما ربما يرتدي قميص هيرتا برلين.

لكن أرتيتا قال إن اللاعب السويسري أبلغه برغبته في البقاء في آرسنال، كما كال المديح للاعبه بعد أدائه القوي ضد يونايتد، ليحقق “المدفعجية” أول انتصار في خمس مباريات بالدوري، ويتقدم للمركز العاشر.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “أعتقد أنه سيستمر، أحبه حقا، لو نجحنا في التعامل معه سيكون لاعبا رائعا”.

وأضاف “أحب طريقته وكيف يعيش حياته كمحترف، إنه لاعب كرة قدم رائع، كان مذهلا في قطع التمريرات (أمام يونايتد) ونجح في الكثير من التمريرات، أحب مدى تركيزه وهو يرغب في التعلم”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى