أخبار دولية

بايرن ميونخ يتعاقد مع بديل نوير من شالكه

وكالات

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت أنه توصل إلى اتفاق لضم حارس المرمى ألكسندر نوبل من شالكه، لمدة خمسة أعوام اعتبارا من الموسم المقبل.

وأوضح النادي أن الحارس سينضم إلى صفوف الفريق البافاري رسميا اعتبارا من أول يوليوز في صفقة انتقال حر بعد نهاية هقده الحالي مع شالكه.

وذكر بايرن ميونخ في بيان بموقعه على الإنترنت :”النادي ونوبل اتفقا على بنود الصفقة خلال الأيام القليلة الماضية.”

وأضاف “عقد حارس المرمى البالغ من العمر 23 عاما مع شالكه سينتهي في 30 يونيو 2020. وسينضم نوبل إلى بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر لمدة خمسة أعوام، وذلك في أول يوليوز.”

وتشير التوقعات بشكل كبير إلى أن نوبل سيكون في المستقبل خليفة مانويل نوير قائد وحارس مرمى بايرن الحالي، والذي يستمر عقده مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل، لكن المحادثات جارية بشأن التمديد حتى 2023 .

وكان نوير قد انضم إلى بايرن ميونخ قادما من شالكه أيضا، في عام 2011 .

ويأتي ذلك، رغم أن شالكه كان قد أبدى رغبة قوية في بقاء نوبل ضمن صفوفه، وقد منحه المدير الفني ديفيد واجنر شارة قيادة الفريق هذا الموسم.

وقال يوخن شنايدر مدير الكرة بشالكه قبل أسبوعين “أوضحنا لألكسندر (نوبل) أنه سيكون له دور بارز في المستقبل: كحارس مرمى وقائد لفريق يضم العديد من اللاعبين الشبان وقد اكتسب شعبية كبيرة خلال النصف الأول من الموسم.”

وسينضم نوبل إلى قائمة من اللاعبين البارزين الذين رحلوا عن شالكه في صفقات انتقال حر، ومن بينهم ليون جوريتسكا الذي انضم إلى بايرن أيضا، وماكس ماير (كريستال بالاس) وجويل ماتيب (ليفربول).

ويخضع نوبل حاليا لعقوبة الإيقاف أربع مباريات بسبب توجيه ضربة تشبه ضربات لعبة الــ”كونغ فو” القتالية لميات جاسينوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت، خلال مباراة الفريقين في الدوري الألماني في منتصف كانون دجنبر الماضي.

وفي ظل العقوبة، يغيب نوبل عن صفوف شالكه في مباراته أمام بايرن ميونخ المقررة في الدوري يوم 25 يناير الجاري.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى