أخبار دولية

مدرب آرسنال لا يتوقع “صفقات ضخمة” في المركاتو الحالي

وكالات

استبعد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، أن يبرم النادي اللندني أي صفقات ضخمة لضم لاعبين خلال فترة انتقالات يناير الحالية، لكنه أعرب عن أمله في أن يمدد القائد بيير إيمريك أوباميانغ عقده مع النادي.

وبعد أن أنفق النادي بكثافة في فترة الانتقالات السابقة قبل انطلاق الموسم، لضم لاعبين مثل نيكولا بيبي وكيران تيرني وديفيد لويز وغابرييل مارتنيلي، ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن أرسنال سينفق بشكل متوسط في فترة الانتقالات الحالية هذا الشهر.

وقال أرتيتا قبل أن يحل فريقه ضيفا على كريستال بالاس في الدوري يوم غد السبت ”لا أتوقع صفقات ضخمة، أتوقع أشياء كبيرة من لاعبي الفريق الحاليين ومن اللاعبين الذي يتعافون من الإصابة”.

وتابع ”إذا عثرنا على لاعبين يمكنهم مساعدة الفريق، ليواصل مسيرته هذا الموسم بشكل أكثر توازنا في بعض المراكز فسندرس الخيارات“.

وتحدثت تقارير إعلامية في الشهور الأخيرة عن احتمال انتقال جيروم بواتينغ لاعب بايرن ميونيخ إلى أرسنال، وقالت شبكة “سكاي سبورتس الرياضية” إن حامل لقب الدوري الألماني سيترك بواتينغ يرحل مقابل نحو 15 مليون يورو.

وأضاف أرتيتا ”نعاني من وجود بعض الإصابات الخطيرة التي ستجبر بعض اللاعبين على الغياب لفترة طويلة وعلينا أن نبحث عن بدائل“.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، جدد أوباميانغ التزامه مع الفريق وأعرب عن استعداده لمساعدة أرسنال من أجل العودة لطريق التتويج بالألقاب مجددا.

وقال أرتيتا إن الابقاء على أوباميانغ، الذي يتبقى 18 شهرا على نهاية عقده الحالي، في ملعب الإمارات يمثل أولوية قصوى لديه ولدى النادي.

غير أن أرتيتا أكد أن النادي لم يتفاوض بعد مع المهاجم بشأن توقيع عقد جديد.

وقال المدرب الإسباني “لم نناقش الأمر بعد، لكني أثق أن اللاعب يشعر بسعادة هنا لأن هذا ما يقوله في وسائل الإعلام”.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى