نجم باريس سان جيرمان يقرر الرحيل عن الفريق خلال المركاتو الشتوي

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

تحدث ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، عن رغبة إدينسون كافاني مهاجم الفريق، في تغيير الأجواء بطلبه الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ليوناردو في تصريحات أوردتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “أؤكد دائما أن كافاني أو أي نجم بالفريق، إما يبقى سعيدا أويرحل في هدوء، بالفعل طلب كافاني الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الجارية، وندرس الموقف، وبالفعل تلقينا عرضا من أتلتيكو مدريد، ولم نقبله”.

وتابع : “العرض المالي لا يليق بقيمة كافاني، ويجب أيضا أن نتشاور مع اللاعب، والمحادثات مستمرة، وللأمانة لا أعلم إلى أين ستنتهي، وحاليا المسافات ابتعدت نسبيا مع أتلتيكو مدريد، لأن التواصل بين الناديين انقطع منذ عدة أيام”.

وفي سؤاله عن إمكانية بيع إدينسون كافاني، رد المسؤول الباريسي “نحلل الموقف من كل جوانبه، ولا نفكر في رغبة كافاني بالرحيل عن الفريق، المشاورات معه قائمة”.

وأكد “لا نتطلع للأموال، ولم نحدد سعرا معينا لكافاني، بل الأمر هنا يتعلق برغبة لاعب في الرحيل، والتشاور معه من أجل الوصول لأفضل قرار يناسب الفريق”.

وأتم ليوناردو كلامه بالقول “لا يشغلنا أيضا أن كافاني لن يكون لديه فرصة لتوديع جماهير الفريق في مباراة بملعب حديقة الأمراء بل يهمنا دراسة رغبة اللاعب وسنرى ما سيحدث”.

يذكر أن، المهاجم السابق لنابولي أصبح تدريجيا خارج تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل بعد استقدام النادي الباريسي للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

مبابي يتحدث عن فترة التدريب التي قضاها في ريال مدريد

مبابي يتحدث عن فترة التدريب التي قضاها في ريال مدريد