أخبار دولية

“قبلة” بين رونالدو وديبالا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لاقت إحتفالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، رفقة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، بالهدف الثاني في مرمى فريق بارما، أمس الأحد، تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعية.

وتظهر الصور ولقطات الفيديو، توجه رونالدو نحو المدرجات بعد تسجيله الهدف الثاني وانضم إليه زميله ديبالا الذي مرر له الكرة، وتعانق اللاعبان وتبادلا قبلة في لقطة “حميمية عرضية” بين اللاعبين خلال الجري احتفلا بالهدف الثاني الذي أحرزه الدون في الدقيقة 58، في المباراة التي حسمها صاروخ ماديرا بثنائية وقاد فريقه للابتعاد في صدارة الدوري الإيطالي بفاق 4 نقاط عن الإنتر المطارد.

ولقيت “القبلة” بين اللاعبين، تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها كالنار في الهشيم، كما قامت العديد من الصفحات العالمية بإعادة نشر اللقطة على غرار صفحة جريدة “كاشيو ميركاتو الإيطالية”، التي علقت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالقول :”شاهد قبلة رونالدو وديبالا العرضية أثناء الإحتفال بالهدف”.

من جهة أخرى أشاد المراقبون والنقاد بالمستوى الرائع الذي يقدمه رونالدو، في العام الجديد بشكل عام وفي هذه المباراة خاصة بعد تسجيله ثنائية، حيث حقق عدة أرقام مميزة، بعد أن أصبح أول لاعب يسجل 15 هدفا على الأقل، على مدار المواسم الـ14 الأخيرة، في جميع الدوريات الأوروبي الكبرى.

كما عادل النجم البرتغالي رقم أسطورتي يوفنتوس، ميشيل بلاتيني، وروبيرتو بيتيغا، اللذين نجحا في التسجيل في 7 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي بقميص “البيانكونيري”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى