لاعب برشلونة يصل إلى تورينو تمهيدا للانتقال ليوفنتوس

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

يستعد برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، لإنهاء صفقة تبادلية ينتقل بموجبه اللاعب الشاب أليخاندرو ماركيز، إلى فريق السيدة العجوز، في مقابل حصول العملاق الكتالوني على ماتيوس بيريرا.

وبحسب موقع “غول” بنسخته الإيطالية، فإن برشلونة ويوفنتوس، توصلا لاتفاق نهائي بشأن ماركيز وماتيوس بيريرا، ومن المتوقع أن يخضع نجم البارسا للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي سينتقل بموجبها إلى الدوري الإيطالي ليلعب للبيانكونيري لأقل من 23 عاماً.

وأوضح نفس المصدر، أن أليخاندرو ماركيز وصل اليوم إلى إيطاليا تمهيداً لانضمامه إلى يوفنتوس، كما أشار إلى أن مدير الكرة بالنادي الإيطالي فابيو باراتي صرح قائلاً: “نحن نتفاوض مع البارسا بشأن لاعبهم الشاب، أليخاندرو ماركيز”.

وكان برشلونة يُفكر في تصعيد أليخاندرو ماركيز للفريق الأول، في ظل امتلاكه لموهبةٍ رائعة ظهرت بشكل مميز في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي للشباب، لكن النجم الفنزويلي يرفض تجديد عقده مع البلاوجرانا.

ولعب ماركيز 386 دقيقة فقط هذا الموسم مع برشلونة “ب” بسبب رغبة النادي الكتالوني في إجباره على تمديد عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل، لكن اللاعب يصر على الرحيل، ويبدو أن الدوري الإيطالي سيكون وجهته القادمة.

فيما شارك البرازيلي بيريرا، الذي سينضم إلى برشلونة، بموجب الصفقة التبادلية، في 10 مباريات مع ديجون الفرنسي المنضم إليه على سبيل الإعارة من السيدة العجوز.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أزمة برشلونة.. المدير المالي يستقيل من منصبه

أزمة برشلونة.. المدير المالي يستقيل من منصبه