أخبار دولية

هالاند يواصل تألقه مع دورتموند

وكالات

بعد ثلاثيته في مباراته الأولى مع بوروسيا دورتموند، سجل إرلينج هالاند هدفين آخرين بعد مشاركته كبديل خلال فوز ساحق 5-1 على كولن في إطار الدوري الألماني، يوم أمس الجمعة.

ووضع رفائيل جيريرو وماركو رويس دورتموند على طريق الانتصار، بهدفين في الشوط الأول ليتقلص الفارق مع لايبزيغ المتصدر لأربع نقاط قبل أن يحل الأخير ضيفا على أينتراخت فرانكفورت اليوم السبت.

وشارك هالاند، الذي أصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل خمسة أهداف في أول مشاركتين في الدوري، في الشوط الثاني في المناسبتين ولعب 59 دقيقة فقط.

وأحرز المهاجم النرويجي الشاب، 28 هدفا في 22 مباراة مع سالزبورغ النمساوي في النصف الأول من الموسم، قبل أن ينضم إلى دورتموند.

وافتتح جيريرو التسجيل في الدقيقة الأولى، وضاعف رويس النتيجة قبل مرور نصف ساعة من زمن المباراة، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد بعدما ألغاه في البداية بداعي التسلل.

وزاد سانشو النتيجة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، وقلص مارك أوت الفارق بتسديدة رائعة من زاوية صعبة، قبل أن يحرز هالاند هدفه الأول من متابعة في الدقيقة 77.

وتلقى المهاجم النرويجي بعد ذلك، تمريرة وسط الدفاع وراوغ الحارس تيمو هورن وسدد في المرمى من زاوية ضيقة، ليحرز هدفه الخامس في مباراتين.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى