نجوم الرياضة والسياسة ينعون أسطورة كرة السلة الراحل براينت

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

نعى مجموعة من السياسين ومشاهير كرة القدم والسلة والتنس وغيرها من الرياضات، أسطورة كرة السلة الأمريكية ونادي لوس أنجلس ليكرز السابق كوبي براينت، الذي لقى حتفه في حادث تحطم مروحيته ليلة أمس الأحد.

وكتب البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “لطالما كان عملك الجاد وعقليتك الاحترافية مصدر إلهام بالنسبة لي، لقد استمتعنا معك طوال فترة لعبك، وجاء الوقت لكي تستمتع أنت أيضا ببقية حياتك، لكن أن تغادرنا على حين غرة هي فعلا صدمة كبيرة لنا جميعا، أحبك كثيرا”

كما غرد نادي ميلان الإيطالي على حسابه في “تويتر”: “تخوننا الكلمات لكي نعبر عن مدى الصدمة التي تلقاها النادي بعد سماعه خبر الفاجعة، التي توفي فيها أحد أعظم رجالات الرياضة في العالم، والمشجع الوفي “للروسونيري”.

وقام لاعب التنس اليوناني نيك كيرغيوس، بارتداء القميص الخاص بكوبي أثناء فترة لعبه في لو أنجلس ليكرز، وذلك أثناء دخوله لمواجهة رافاييل نادال في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وسط عاصفة من التصفيقات.

وأهدى البرازيلي نيمار جونيور أهدافه يوم أمس في مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام ليل ضمن الدوري الفرنسي، للراحل براينت، بعدما أشار بأصابع يده للرقم 24 وهو الذي كان يحمله كوبي رفقة “الليكرز”.

وقدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعازيه لعائلة أسطورة كرة السلة السابق عبر “تويتر” حيث كتب: “كوبي براينت، فضلا عن كونه بحق أحد أعظم لاعبي كرة السلة على الإطلاق، فقد كان للتو يبدأ حياته لقد أحب عائلته كثيرا، وكان لديه ولع قوي بالمستقبل”.

وأضاف الرئيس الأمريكي “خسارة ابنته الجميلة، جيانا، تفاقم سوء هذه اللحظة”.

وتابع: “أرسل أنا وميلانيا تعازينا الحارة لفانيسا (زوجة براينت) ولعائلته المذهلة، ليكن الرب معكم جميعا”.

يذكر أن، الشرطة الأمريكية لازالت تبحث في ملابسات تحطم الطائرة، التي سقطت في منطقة كالاباساس، خارج لوس أنجلوس، إذ كانت صحيفة ” لوس أنجلوس تايمز” ذكرت في وقت سابق، أن الطائرة سقطت في جو ملبد بالضباب واشتعلت فيها النيران.

 

Facebook Comments

إقرأ أيضا

وفاة عمرو فهمي السكريتير السابق للـ”كاف” بعد صراع مع مرض عضال

وفاة عمرو فهمي السكريتير السابق للـ"كاف" بعد صراع مع مرض عضال