أخبار دولية

كافاني يرفض عرض هذا الفريق الإسباني

إفي

أكدت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الخميس أن المهاجم الأوروغوائي المخضرم إدينسون كافاني سيستمر في اللعب مع صفوف باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي، موعد نهاية عقده، وذلك بعدما رفض أتلتيكو مدريد التقدم بعرض جديد للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وذكرت الصحيفة الرياضية ذائعة الصيت أن النادي الإسباني لم يرفع قيمة عرضه، البالغ 15 مليون يورو، لعدم رغبته في بيع توماس ليمار من أجل الحصول على سيولة مادية أكبر.

لهذا لم يقدم أتلتيكو عرضا ثالثا بقيمة 18 مليون يورو لضم كافاني، والتي كان من الممكن أن تقنع إدارة بي إس جي للاستغناء عن خدمات المهاجم صاحب الـ32 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن كافاني كان مستعدا لخفض راتبه من أجل الوصول لمترو بوليتانو، لكن محاولاته لإقناع مالك النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، لم تنجح.

ووفقا للصحيفة، فإن النادي الفرنسي كان يرغب في الحصول على 20 مليون يورو للاستغناء عن كافاني، أحد أكثر اللاعبين الذين تعشقهم جماهير البي إس جي.

وأصبح كافاني، الهداف التاريخي لباريس (198 هدفا) خيارا ثانويا في صفوف فريق العاصمة الفرنسية بعد ضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هذا الموسم قادما من إنتر ميلان.

وتدرب اللاعب الذي تعرض لأكثر من إصابة مؤخرا صباح اليوم بشكل طبيعي مع باقي زملائه وتحت قيادة المدرب توماس توخيل، الذي لا يستبعد إشراكه لعدة دقائق أمام مونبيلييه السبت القادم في الليغ آ.


زر الذهاب إلى الأعلى