أخبار دولية

غيابان مؤثران لريال مدريد في ديربي العاصمة

إفي

يعد غياب كل من إدين هازارد وغاريث بيل ورودريغو هو أبرز المستجدات في قائمة ريال مدريد التي أعلنها مدرب الفريق زين الدين زيدان استعدادا لمباراة الدربي غدا، السبت، أمام أتلتيكو مدريد، والتي غاب عنها أيضا كل من ناتشو فرنانديز وإبراهيم دياز إضافة إلى المصابين ماركو أسينسيو وماريانو دياز.

ولم يرغب المدرب الفرنسي في المغامرة باللاعب البلجيكي على الرغم من قيامه بالتدريب مع الفريق خلال آخر مرانين بعد غياب دام لشهرين بسبب الإصابة. ومن المتوقع عودته قريبا سواء خلال مواجهة ريال سوسيداد ببطولة كأس ملك إسبانيا أو المباراة المقبلة للفريق بالليغا.

وعلى جانب آخر، أرسل زيزو رسالة واضحة للاعب الويلزي بيل باستبعاده من القائمة على الرغم من كونه في ظروف فنية وحالة بدنية مثالية للمشاركة. وكان اللاعب قد أصيب بالتواء طفيف في الكاحل خلال مواجهة أونيونيستاس دي سالامانكا في دور الـ32 من كأس الملك ومنعته الإصابة من المشاركة في الجولة الماضية بالليجا، ولكن قرار استبعاده من مباراة الغد لأسباب فنية.

وضمت قائمة الميرينغي كل من كورتوا وأريولا ودييجو ألتوبي وكارباخال وميليتاو وسرخيو راموس وفاران ومارسيلو وميندي وكاسيميرو وفالفيردي وكروس ومودريتش وخاميس رودريغيز وإيسكو ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وبنزيمة ولوكا يوفيتش.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى