أخبار دولية

جماهير هذا الفريق تحتفي بالأسطورة مارادونا

 

وصل منذ أن بدأ أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا في تدريب خيمناسيا لا بلاتا بات يحظى باستقبال حافل في أي ملعب يزوره بالأرجنتين مع فريقه، واخر تكريم حصل عليه كان في ملعب أوراكان.

وصل مارادونا الجمعة إلى ملعب “توماس أدولوفو دوكو” معقل أوراكان بينما كان ينتظره الجمهور الذي يحمل صوره وكذلك فرقة الروك “لاس باستياس ديل أبويلو” صاحب أغنية “Que es Dios؟” المهداة للأسطورة الأرجنتينية والتي قدمت فقرة مباشرة من أجل تكريم بطل العالم مع “راقصي التانغو” عام 1986 وأحد افضل لاعبي الساحرة المستديرة في التاريخ.

وبالإضافة إلى الهتافات والأعلام والصور التي حملت اسم وصورة مارادونا، أهدى لاعب أوراكان المعتزل ميجل أنخل برينديسي الأسطورة الأرجنتينية قميصا لأوراكان يحمل اسم دييجو ورقم 10 الذي اشتهر به.

وعاد مارادونا إلى ملعب أوراكان بعد غياب 24 عاما حيث كانت آخر زيارة اجراها له قبل أن يعتزل حينما كان يلعب بصفوف بوكا جونيورز وسجل واحدا من أجمل اهدافه، ورغم ذلك انتظرته جماهير أوراكان بنفس الشغف الذي يكنه كل عشاق الأسطورة في الأرجنتين.

وفي تصريحات لـ(إفي) قال خوليان، أحد مشجعي أوراكان قبل دخوله الملعب مرتديا قميصا لمارادونا إنه سيتم استقبال الأسطورة الأرجنتيني “كما يستحق”.

بسبب الجيش الملكي: الرجاء يسحب صورا من صفحته الرسمية




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى