نجم “البارصا” يهاجم صحافيا بسبب “فضيحة حسابات برشلونة”

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

شن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، هجوما حادا على أحد الصحفيين الموالين لرئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو، واصفا إياه  بـ”الدمية”، على خلفية تغريدة نشرها الصحفي “مارسيل لورينتي” على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وأبدى الصحفي مارسيل رأيه في القضية التي هزت البيت “الكاتالوني”، حول ما بات يعرف “بفضيحة حسابات برشلونة” والتي اُتهمت فيها إدارة برشلونة بالتعاقد مع شركة لتسيير حسابات النادي عبر مواقع التواصل من أجل مهاجمة أساطير النادي.

ونفت إدارة “البلوغرانا” تلك الإدعاءات، على لسان رئيسها “جوزيب ماريا بارتوميو”، والذي وعد بمقاضاة إذاعة “كادينا سير”، والتي أثارت الموضوع مع إعطاء مجموعة من الدلائل.

وكتب الصحفي الإسباني عبر حسابه “أنا أعرف بيئة وخصوصيات برشلونة وأعضاء النادي لسنوات عديدة، ولحسن الحظ لا يمكن التلاعب بهم بسهولة (بعد الآن)، أصبحوا أكثر ذكاء ويعرفون تماما كيفية تحديد من يريد استخدام وسائل الإعلام والمصالح السياسية والاقتصادية من أجل ترويج ما يريد في برشلونة”.

وسرعان ما جاء رد بيكيه على هذه التغريدة التي لم تلق إعجابه، حيث علق عليها بنعت الصحفي “بالدمية”، في إشارة لدفاعه على إدارة النادي.

وكان بارتوميو قد اجتمع مع اللاعبين، يوم أمس الثلاثاء، خلال تدريبات النادي من أجل توضيح الصورة ودرأ المشكل، إلا أن مجموعة من التقارير الصحفية الإسبانية كشفت أن نجوم الفريق لم يقتنعوا بتبريرات الرئيس مما يزيد من احتقان المشكل.

وتعالت أصوات جماهير “البارصا”، مطالبة بإقالة الإدارة الحالية للنادي والدعوة لانتخابات مبكرة في الصيف القادم.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

تشافي يعترف: أريد العودة إلى برشلونة.. وهناك أسباب منعتني من خلافة فالفيردي

تشافي يعترف: أريد العودة إلى برشلونة.. وهناك أسباب منعتني من خلافة فالفيردي