أخبار دولية

نجم مانشستر سيتي يلمح لرغبته في الانتقال إلى ريال مدريد

لمح النجم الإنجليزي لاعب مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينغ، لإمكانية انتقاله مستقبلا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، مثنيا على عمل المدرب زين الدين زيدان وما يقدمه للفريق الأبيض.

وتحدث ستيرلينغ في تصريح نقله موقع “غول” عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة الأسبوع القادم في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن حافزا كبيرا يدفع  زملائه إلى تقديم كل ما لديهم من أجل الانتصار على ريال مدريد، رغم قوة الأخير وتاريخه في المنافسة.

وعن نجاح زيدان في ريال مدريد قال ستيرلينغ: “لا يمكن حصر نجاحات زيدان في مدريد في خانة الحظ، أعتقد أن الفوز بدوري أبطال أوروبا عدة مرات على التوالي أمرا صعبا للغاية.. بعض الناس لديهم تلك العقلية الرابحة، والتي يزرعونها فيمن حولهم، أود أن أقول إنه تطور بشكل سريع، وهذا سبب فوزه وليس الحظ”.

وتابع ستيرلينغ ملمحا لإمكانية انتقاله يوما إلى ريال مدريد: “أنا الآن سعيد في مانشستر سيتي، ولكن هذا لا يمكن أن ينفي كون ريال مدريد فريق رائع وكبير وأنه عندما ترى قميصه الأبيض تشعر بقيمته”.

وواصل: “لا أحد يعلم ما يخبئه المستقبل، من الممكن أن تلعب في أي فريق بعد سنوات اعتقادك أن ذلك لن يحدث، ولكنني الآن أركز مع فريقي”.

 

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى