صحيفة إنجليزية تكشف سبب تلقي نيمار للبطاقة الحمراء أمام بوردو

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

تلقى البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البطاقة الحمراء خلال المباراة التي جمعت فريقه بضتفه بوردو لحساب الأسبوع 26 من منافسات الدوري الفرنسي.

وحصل نيمار على الإنذار الأول خلال الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يتعرض للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 92، على إثر تدخله الخشن على أحد لاعبي بوردو.

وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على تلقي نيمار للبطاقة الحمراء، قد تجعله يحضر كرنفال ريو في البرازيل رفقة شقيقته.

واعتاد نيمار حضور هذا الكرنفال على مدار السنوات القليلة الأخيرة، الأمر الذي يثير جدلا واسعا فى كل من برشلونة (فريقه السابق) وباريس سان جيرمان، وكان بصدد أن يغيب عن هذا الحدث لأول مرة منذ 6 سنوات، بعدما أعلن قبل ساعات عن عدم حضوره الكرنفال بسبب تركيزه مع فريقه باريس.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية، أنه على ما يبدو سيكون باستطاعته اللحاق بالكرنفال، الذي انطلق الجمعة الماضي وسيستمر حتى الأربعاء القادم، بعدما أصبح من المنتظر أن يتلقى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة مع فريق العاصمة الباريسي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

ويعتبر كرنفال ريو دي جانيرو هو أكثر الاحتفالات شهرة، فالمدن البرزيلية تستقبل زوارها بأزيائها البراقة وإيقاعات السامبا المميزة بالتقاليد القديمة، ويعتبر من الأعياد الرئيسية في البلاد ويتم الاحتفال به خلال الفترة بين 21 و26 فبراير كل عام.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حقق انتصار صعب على حساب بوردو، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

نيمار يتبرع سرا بمبلغ مالي مهم كمساهمة لمكافحة وباء “كورونا”

نيمار يتبرع سرا بمبلغ مالي مهم كمساهمة لمكافحة وباء "كورونا"