أخبار دولية

دي يونغ: “اللعب مع ميسي شرف كبير”

أعرب الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن سعادته باللعب إلى جانب أسطورة “البارصا” ليونيل ميسي، مؤكدا أنه يعد أفضل لاعب في العالم.

وقال الهولندي في تصريحات لموقع “الاتحاد الأوروبي”: “إنه شرف كبير لي أن أكون قادرا على اللعب بجانبه، عندما بدأت التدرب معه، بدا ذلك غريبا لي، لأنه عندما كان عمري 12 عاما، شاهدت الكثير من كرة القدم وكان ميسي بالفعل هو الأفضل في العالم، أحب حقا طريقته في اللعب والآن ألعب بجانبه وهذا أمر مميز جدا”.

وعن مواجهة نابولي يوم غد الثلاثاء قال دي يونغ ” نابولي فريق رائع ويضم لاعبين مميزين، بالرغم من أنهم حققوا نتائج غير متوقعة في الدوري هذا الموسم، إلا أن عليك أن ترى كيف يؤدون في مرحلة دور المجموعات بدوري الأبطال، مثل مبارياتهم ضد ليفربول”.

وتابع لاعب أياكس السابق: “في مباريات دور المجموعات يكون أمامك المجال لتصحيح الأخطاء عندما تكون في يوم سيء، لكن في المباريات الإقصائية هناك مزيد من التوتر واختلاف بسيط في الجودة ويكون أكثر إثارة للجماهير”.

يشار إلى أن، برشلونة سيخوض لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مواجهة نابولي الإيطالي يوم غد الثلاثاء، على ملعب “سان باولو”.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى