إصابة هازارد تؤرق بال زيدان وريال مدريد

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

تسببت إصابة البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، في صدمة كبيرة داخل أسوار النادي “الملكي”، والتي كان تعرض لها يوم السبت الماضي في مباراة ليفانتي، ضمن منافسات الليغا الإسبانية.

وكان الريال قد أعلن في بيان رسمي تجدد إصابة هازارد، لكنه لم يكشف عن مدة غيابه، إلا أن الصحف الإسبانية أفادت أن موسم اللاعب البلجيكي انتهى تقريبا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد يناقش الآن قراره مع هازارد، والذي يعاني من إصابة في نفس القدم التي تعرض لإصابة مماثلة فيها في نونبر الماضي أمام باريس سان جيرمان وغاب على إثرها لقرابة 3 أشهر.

وأضافت الصحيفة: “يدرس الريال خيارين إما أن يخضع اللاعب لعملية جراحية بوضع صفيحة من التيتانيوم تغطي كامل مساحة الكاحل، أو اللجوء للعلاج الطبيعي وهو ما تم الاعتماد عليه في الإصابة الماضية”.

وأشار التقرير، إلى أنه بغض النظر عن القرار، فإن اللاعب سيغيب على الأقل لمدة شهرين.

وقال زين الدين زيدان مدرب “الميرنغي” خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه ضد مانشستر سيتي غدا الأربعاء في دوري الأبطال: “هناك أشخاص يعرفون إمكانية إجراء العملية من عدمها، لا يمكنني التعليق عن ذلك، كل ما يمكنني قوله هو أن هازارد غير سعيد، وأننا جميعا نشعر بحالة سيئة، لأنه أراد العودة وفي النهاية لم يستطع وأصيب مرة أخرى”.

وأضاف: “آمل فقط أن يعمل بشكل جيد عند العودة، لكن من المؤكد أنه يمر بوقت سيئ للغاية، ولا يمكنني أن أخبركم بما سيحدث لأنني لا أعرف”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

وكيل أعمال نجم نابولي يؤكد رغبة ريال مدريد في ضم مُوكله

وكيل أعمال نجم نابولي يؤكد رغبة ريال مدريد في ضم مُوكله