“ريمونتادا” أتليتيكو مدريد تعصف بليفربول خارج أبطال أوروبا

لوسيت انفو سبور - منصف أيت الصغير

أنهى نادي أتليتيكو مدريد الإسباني مشوار نظيره ليفربول في دوري أبطال أوروبا، عقب الـ”روخي بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب “أنفيلد” لحساب إياب الدور الـ16 من المنافسة.

ودخل ليفربول باحثا عن تسجيل هدف السبق لتعويض تأخره في لقاء الذهاب، محاولا اختراق دفاع أتليتيتكو مدريد المستميت، ليتأتى له ذلك إلى غاية الدقيقة الـ43 بواسطة جيورجينيو فينالدوم، لينتهي اللقاء بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

في نصف اللقاء الثاني حاول لاعبو ليفربول إضافة الهدف وحسم التأهل لصالح، بمحاولاته المتتالية بيد أنهم واجهوا دفاعا قويا وحارسا متألقا أنقذ العديد من الكرات السانحة، لينتهي اللقاء بانتصار ليفربول بهدف دون رد، ويقرر الحكم الاحتكام للأشواط الإضافية لتعادهما بهدف في كل مرمى، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونجح ليفربول في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة الـ94 بواسطة روبيرتو فيريمينو، قبل أن يظهر ماركوس لورنتي الذي سجل ثنائية لفريقيه في الدقيقتين 97 و106 فارضا التعادل في المباراة.

وعند اقتراب اللقاء من النهاية أضاف أتليتيكو مدريد الهدف الثالث عبر المهاجم ألفارو موراتا، ليعبر أتليتيكو مدريد بعد صافرة النهائية إلى دور ربع نهائي أبطال أوروبا، لانتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

كاين يطالب زملاءه بضرورة انتزاع بطاقة دوري الأبطال

طالب قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم هاري كاين