أخبار دولية

يوفنتوس وإنتر في “حجر صحي” وروغاني يخرج بتدوينة عقب إعلان إصابته بـ”كورونا”

دفعت إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي، دانييلي روغاني، بفيروس “كورونا”، إنتر ميلان إلى الاستنفار والعمل على اتخاذ جميع التدابير اللازمة للكشف بما فيها تعليق جميع منافساته القادم، بعدما كان آخر لقاء ليوفنتوس قبل إعلان إصابة لاعبه أمام إنتر.

وجاء في بيان إنتر، أنه بعد إعلان يوفنتوس إصابة لاعبه دانييلي روغاني بفيروس كورونا، قررنا تعليق جميع أنشطة النادي إلى إشعار آخر، سنتحرك لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال ذلك”.

في حين أفادت تقارير صحافية إيطالية، أن فريقي يوفنتوس وإنتر سيدخلان لاعبيهما الحجر الصحي واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الجاري بها العمل.

وكان يوفنتوس قد واجه إنتر يوم الأحد الماضي برسم الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي الممتاز والتي لم يشارك فيها مدافعه الذي كان حينها يعاني من الفيروس دون أن تظهر أعراض إصابته.

وبدوره خرج روغاني بتدوينة على حسابه الرسمي في “تويتر” يُطمئن فيها متابعيه، إذ كتب: “ستكونون قد قرأتهم الأخبار، ولهذا السبب أريد أن أطمئن كل من هو قلق على صحتي، أنا بخير، إنني أحث الجميع على احترام القواعد، لأن هذا الفيروس لا يُميز، دعونا نفعل ذلك لأنفسنا ولأحبائنا ولمن حولنا”.


وكان يوفنتوس قد أعلن في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، عن تأكد إصابة روغاني بفيروس كورونا، بعد خضوعه لاختبار الكشف عن المرض، مؤكدا أنه جرى عزل اللاعب لتمكينه من الرعاية الصحية اللازمة.

 


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى