أخبار دولية

رسميا.. تعليق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب كورونا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، رسميا عن تعليق منافسات البريميرليغ، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الرابطة عبر موقعها الرسمي، بيانا تؤكد من خلاله تعليق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى 4 أبريل المقبل، وذلك عقب الاجتماع الذي تم عقده اليوم بين جميع المساهمين في الشأن الكروي المحلي.

ونقل البيان كلمة رئيس الرابطة الإنجليزية ريشارد ماسترز الذي قال: ” أتمنى أولا الشفاء العاجل لكل من مايكل أرتيتا وهودسون أودوي، بعد إصابتهما بالفيروس”.

وتابع ريشار حديثه: “في هذه الوضعية الغير مسبوقة، اشتغلنا بشكل مكثف مع الأندية، الحكومة، الاتحاد الإنجليزي وأيضا الرابطة، من أجل التأكد من سلامة جميع اللاعبين”.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أصدر بيانا الخميس، يؤكد فيه انطلاق مباريات الدوري بموعدها في الجولة الـ30 التي تتطلق السبت، قبل أن يقرر تأجيل جميع المباريات حتى مطلع أبريل المقبل، وذلك عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده اليوم، على خلفية إصابة كل من أرتيتا مدرب أرسنال، وهودسون أودوي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، إضافة إلى دخول لاعبي إيفرتون، وعدد من لاعبي ليستر سيتي، بالحجر الصحي، لسبب احترازي.

ويذكر أن المتضرر الأكبر من التأجيل، هو نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يحتاج للانتصار في مواجهتين فقط، لضمان تحقيق لقب الدوري، الذي غاب عن خزينة النادي لـ30 عاما.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى