أخبار دولية

اجتماع طارئ للـ”يويفا” للحسم في مصير كأس أمم أروبا ودوري الأبطال

يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة “يويفا”، لعقد اجتماع طارئ غدا الثلاثاء، للتقرير في مصير كأس أمم أوروبا 2020 و مسابقتي دوري الأبطال ويوروباليغ.

ويعقد الـ”يويفا” غدا الثلاثاء اجتماعا عبر تقنية الاتصال بالفيديو “لبحث رد كرة القدم الأوروبية على تفشي الفيروس”، بحسب ما أعلن الأسبوع الماضي، حيث من المقرر أن يقسم الاجتماع الموسع إلى ثلاثة لقاء ات منفصلة.

وسيستهل الاتحاد الأوروبي، اجتماعاته العاجلة بممثلي الأندية واللاعبين والبطولات المحلية، قبل أن يجتمع مع الاتحادات الوطنية الـ55 الممثلة فيه، وأخيرا اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد القاري، والتي من المنتظر أن تصدر بيان شامل يحدد التوجهات المقبلة.
ويتوقع أن يرتبط مصير البطولاتالأوروبية، أيضا بنتيجة هذا الاجتماع الذي يأتي مع تسارع الأحداث بشأن “كوفيد-19″، ورفعه إلى مصاف الوباء العالمي من قبل منظمة الصحة العالمية.

يشار إلى أن مع نهاية الأسبوع الماضي، تم رسميا تعليق جميع منافسات البطولات الأوروبية الكبرى، ويتعلق الأمر بالدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي، الدوري الألماني، والعديد غيرها، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد الخطوات التي اتخدتها العديد من الحكومات من أجل الحد من انتشار الوباء العالمي، والذي أودى بحيات أزيد من 6500 شخص.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى