أخبار دولية

بعد نيمار.. نجمي يوفنتوس يفران من الحجر الصحي

أفادت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، بهروب ثنائي فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، الأرجنتيني غونزالو هيغواين والأوروغوياني رودريغو بينتانكور، من الحجر الصحي.

وحسب صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فقد غادر كل من هيغواين وبينتانكور إيطاليا، بعد إعلان يوفنتوس إصابة زميليهما، دانييلي روغاني والفرنسي بليز ماتويدي، بفيروس كورونا.

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن الشرطة، أوقفت هيغواين في مطار “كاسيل” بتورينو، أثناء صعوده مع عائلته إلى طائرة خاصة، وأظهر لهم فحصا للفيروس كانت نتيجته سلبية.

وتابع نفس المصدر، أن الشرطة طلبت من هيغوايين، التوجه إلى منزله والبقاء فيه واستمرار حالة الحجر الصحي الذاتي لأسبوع آخر على الأقل، نظرا لأن مدة حضانة الفيروس تمتد إلى 14 يوما، وحاولت الشرطة التحقق من صحة التحاليل التي قدمها هيغوايين، عبر التواصل مع إدارة يوفنتوس، لكنهم لم ينجحوا في ذلك، ومن غير المعروف حسب صحيفة “لا ريبوبليك” الإيطالية، ما إذا كان يوفنتوس يعلم بخطة مهاجمه من الأساس، وفي النهاية نجح الأرجنتيني في الخروج من إيطاليا.

ومع تعليق حركة الطائرات بشكل كامل بين إيطاليا والأرجنتين، فإن هيغواين قام بتنظيم رحلة أولا إلى فرنسا ثم إلى إسبانيا، ومن هناك إلى أمريكا الجنوبية.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى