أخبار دولية

حارس ليفربول يتحدى كورونا بالذهاب إلى مقر التدريبات يوميا

كشف حارس مرمى ليفربول، البرازيلي أليسون بيكر، عن ذهابه إلى مقر تدريبات الفريق في “ميلوود”، على الرغم من إغلاق المقر؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتم إخطار لاعبي ليفربول بضرورة الابتعاد عن مقر التدريبات، وذلك مع إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل المقبل، حيث تبذل الأندية جهدا كبيرا لتقليص التواصل بين الموظفين، كما سمحت بعضها بعودة لاعبيها إلى بلادهم.

وبالرغم من هذه الإجراءات، بقي أليسون في بريطانيا حيث قال إنه يذهب إلى مقر التدريبات بشكل يومي، وصرح بخصوص ذلك لصحيفة “ميرور” البريطانية قائلا: “توجه النادي هو بقاء الجميع في منازلهم، ولكن حالتي خاصة بعض الشيء لعودتي من الإصابة”.

وأضاف: “الإصابة ليست خطيرة للغاية، ولكن كل إصابة تحتاج إلى عناية، وأواصل العلاج في مقر التدريبات، لا أتواصل مع زملائي، فالجميع في منازلهم”.

وتابع: “التواصل الوحيد بيني وبين الأخصائي ومدرب حراس المرمى عند القيام بعض التمرينات الخاصة لإعادة التأهيل، وحتى أثناء ذلك التواصل نتخذ كل الاحتياطات اللازمة، من النظافة وعدم لمس الوجه والفم والأنف والعين”.

وواصل: “كما نحرص على وجود مسافة بيننا، لدي نظام محدد، أترك المنزل وأذهب إلى مقر التدريبات، وأنهي العلاج، وأعود للمنزل وأبقى به في عزل ذاتي”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى