أخبار دولية

مورينيو يفسد خطط ريال مدريد وبرشلونة بخصوص التعاقد مع نجمه

أبدى قطبي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، رغبتهما الجامحة في التعاقد مع الدولي الإنجليزي هاري كين، هداف فريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن رغبة قطبي إسبانيا في التعاقد مع الهداف الإنجليزي كين، تصطدم مع رغبة مدربه البرتغالي جوزي مورينيو، في إبقاء نجمه داخل الفريق للندني لمدة أطول.

وربطت تقارير صحفية، رغبة رحيل كين عن صفوف توتنهام، في ظل ابتعاد الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

لكن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أفادت اليوم الأحد بأن مورينيو، يتمسك ببقاء هاري كين في صفوف توتنهام، و ينوي الحفاظ عليه داخل قوام الفريق.

و أوضحت الصحيفة أن توتنهام واثق في بقاء اللاعب الإنجليزي الدولي هذا الصيف بالرغم من اهتمام كبار أوروبا بالحصول على توقيعه.

و يتواجد اللاعب في الوقت ذاته في مفكرة بحث مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، للحصول على توقيعه من السبيرز.

و يدرك توتنهام اهتمام الأندية المذكورة بالحصول على خدمات اللاعب، لذلك سيعقد النادي الإنجليزي الأمور على من يرغب في ضم اللاعب، من خلال طلب الحصول على 270 مليون يورو، مقابل توقيع كين و هو رقم تعجيزي في ظل أزمة كورونا الحالية وتأثيرها على النواحي الاقتصادية في الأندية الأوروبية.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى