ميسي يُعلن عن تنازلات كبيرة من لاعبي برشلونة لمساعدة الفريق في أزمة “كورونا”

لوسيت انفو سبور - منصف أيت الصغير

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواقف لاعبي برشلونة الإسباني على تخفيض رواتبهم لمساعدة فريقهم على تجنب عبء الأزمة الاقتصادية بسبب فيروس “كورونا”.

وأكد قائد الفريق الكتالوني، في بيان رسمي على حسابه الرسمي في “انستغرام”، أن جميع اللاعبين وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 70 في المائة، كمساعدة للفريق من أجل تجاوز أزمته المتعلقة بتوقف ناشط كرة القدم جراء الوباء.

وكتب اللاعب الأفضل في العالم: “.. نريد أن نوضح أن إرادتنا كانت دائما تتجه لتخفيض الراتب الذي نتلقاه لأننا نفهم تماما أن هذا الوضع استثنائي، وأننا أل من ساعد النادي عندما طلبنا حتى في كثير من الأحيان قمنا بالمبادرة..إذا تأخرت الاتفاقية لبضعة أيام فهذا ببساطة كنا نبحث عن صيغة لمساعدة النادي وموظفيه في هذه الأوقات الصعبة، حان الوقت لنعلن أنه بالإضافة إلى تخفيض رواتبنا بنسبة 70في المائة طيلة فترة التوقف، سنقدم أيضا مساهمات حتى يتمكن موظفو النادي من استلام راتبهم كاملا.

وتابع ميسي: “نحن لم نتحدث حتى الآن لن الأولوية بالنسبة لنا كانت إيجاد حلول تساعد النادي، وأيضا لأولئك الأشخاص الأكثر تأثرا بهذا الوضع، كما لا نريد أن نقول وداعا دون أن نرسل تحية كبيرة لجميع المسؤولين الذين يواجهون صعوبة في هذه الأوقات العصيبة للغاية، ولأولئك الذين ينتظرون بصبر نهاية الأزمة وهم في منازلهم، قريبا جدا سوف نخرج من هذا ونعود لحياتنا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Leo Messi (@leomessi) le

Facebook Comments

إقرأ أيضا

ميسي يعلن تضامنه مع جورج فلويد

ميسي يعلن تضامنه مع جورج فلويد