أخبار دولية

فريق إنجليزي جديد يبدي اهتمامه بخدمات كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي ليستر سيتي الإنجليزي في ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ليستر سيتي قد وضع فيليبي كوتينيو كأحد أهم أهدافه الصيفية، لينضم بذلك إلى سباق الراغبين بضمه بجانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتشيلسي.

وتابع نفس المصدر، أن نادي برشلونة بدوره لا يرغب في الإبقاء على النجم البرازيلي، ومستعد للتفاوض على بيعه لأحد الراغبين في الظفر بخدماته.

لكن برشلونة سيواجه صعوبات في تسويق نجمه الغير مرغوب فيه داخل أسوار عملاق كاتالونيا، حىث أشارت الصحيفة، إلى أن إدارة ليستر سيتي ستعرض على برشلونة التعاقد مع كوتينيو، على سبيل الإعارة مع أحقية ضمه بشكل نهائي في صيف عام 2021.

وكان النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، قد انتقل إلى فريق بايرن ميونخ الصيف الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي بمبلغ 120 مليون يورو.

جدير بالذكر إلى أن كوتينيو، كان قد انتقل لصفوف فريق برشلونة الإسباني قادما من ليفربول الإنجليزي، شتاء سنة 2018 في أغلى صفقة في تاريخ الفريق الكتالوني (145 مليون يورو)، قبل أن يغادر صوب بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعد فشله في تقديم الإضافة المرجوة للفريق.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى