أخبار دولية

برشلونة يلعب ورقة المال من أجل إقناع لاوتارو

قررت إدارة فريق برشلونة الإسباني، إغراء النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، براتب سنوي ضخم، من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن النادي الكتالوني قدم عرضا قويا للمهاجم الشباب، يمتد لـ 5 سنوات بالإضافة إلى إمكانية تمديده لعامين آخرين، أي 7 سنوات، حتى عام 2027.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن عرض متصدر الليجا لمارتينيز يسمح له بتقاضي 7 ملايين يورو سنويا أي بزيادة 3 ملايين عن الراتب الذي العرض المقدم من إنتر ميلان لتجديد عقده مع النادي الإيطالي.

ويبذل النيترازوي جهدا كبيرا لإقناع لاوتارو مارتينيز، بالبقاء في إيطاليا وعدم فقدان خدماته في المواسم المقبلة، لا سيما بعد أعلن ألبيرتو ياكي، وكيل أعماله عن وجود مفاوضات مع أندية أخرى، وأقربها النادي الكتالوني، الذي يرى لاوتارو بأنه الدعم المثالي للبلوغرانا.

يشار إلى أن لاوتارو يمتلك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 111 مليون يورو، ويمكن تنفيذه في أول أسبوعين من شهر يوليو المقبل فقط، ولن يتنازل إنتر ميلان عن أي يورو من هذه القيمة، ولكن برشلونة يحاول تخفيض هذا الرقم وإدراج لاعبين في هذه الصفقة، مثل إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال وعثمان ديمبلي وكوتينيو وسيميدو.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى