أخبار دولية

حارس برشلونة السابق يتجاوز مرحلة الخطر ويتعافى تدريجيا من كورونا

بدأ روشتو ريتشبير، أسطورة حراسة المرمى التركية والحارس السابق لفريق برشلونة الإسباني، في التعافي من فيروس كورونا، الذي كان قد أعلنت زوجته إصابته به منذ أيام ودخوله المُستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

وأكدت اسيل زوجة روشتو، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن حالة زوجها أصبحت أفضل وخرج من غرفة العناية المركزة، حيث قالت:”العلاج يتواصل في حالة مستقرة في غرفة علاج طبيعية”.

وتابعت الزوجة حديثها بالقول :”في آخر 72 ساعة كانت الأمور صعبة للغاية، أتمنى أن تسير الأمور على ما يُرام بدايةً من الآن.. أرغب أن أوجه الشُكر لكل من وقف معنا”.

وأشارت زوجة روشتو، أن زوجها عانى في بداية أزمته الصحية من أعراض حادة للغاية لم يكن قد مر بها من قبل، ومنها فقدان الشهية، وتحول لون جلده إلى الرمادي، وقالت :”كان يتنفس بصعوبة، ولم يكن يتوقف سعاله، لم يكن قادراً على التحدث، ولم يكن نبضه مُنتظماً”.

وكانت زوجة حرس برشلونة السابق، قد أعلنت إصابة زوجها بفيروس كورونا، بعدما كتبت عبر حسابها في “إنستغرام”: “تم إدخال زوجي روشتو إلى المستشفى، وتم تشخيص إصابته بكوفيد-19، كان كل شيء طبيعيا وفجأة ظهرت عليه الأعراض بسرعة، ما زلنا في حالة صدمة”.

جدير بالذكر أن رتشبر (46 عاما) دافع عن قميص المنتخب التركي من 1994 إلى 2012، وخاض تجربة قصيرة رفقة النادي “الكتالوني” قبل أن يوقع مع فنربخشة التركي وأخيرا بشكتاش حيث أنهى مسيرته في 2012.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى